Remotr Streamer icon

Remotr Streamer

1.0.334

إلعب ألعاب الويندوز الخاصة بك على أجهزة الأندرويد أو الآيفون

29k

تقييم هذا التطبيق

Remotr Streamer هو تطبيق لتدفيق أي لعبة فيديو مثبتة على حاسوبك باستعمال جهازك الأندرويد الآيفون أو هاتف الويندوز كمراقب. كل ما عليك فعله هو تثبيت هذا التطبيق الرسمي على الجهاز المراد استعماله. وبالطيع ستحتاج إلى ربط واي فاي فعال.

Remotr Streamer تطبيق سهل الاستعمال. متى قمت بفتح البرنامج فإنه سيقوم بشكل تلقائي بفحص ورصد كل ألعاب الفيديو المتواجدة على حاسوبك. إذا اشتقت لإحدى ألعاب الفيديو فكل ما عليك فعله هو إضافتها يدويا باستعمال Windows explorer. بهذه الطريقة سيمكنك أيضا إضافة برامج أخرى.

حالما تقوم بربط جهازك بالنظام سوف تلاحظ إشارة في الزاوية السفلية اليمنى. عندما تشرع في لعب لعبة ما على لوحك أو هاتفك الذكي فإن اللعبة تنطلق كذلك على حاسوبك. وبالتالي ستكون مخيرا بين لعبها على جهازك أو على حاسوبك مباشرة. أنظمة التحكم في اللعبة سلسة جدا إذ يمكنك الاختيار بين خصائص متعددة ومتنوعة كاللمس، محاكي الفأرة، التحكم عن طريق البلوتوت، إلخ.

سوف لن تتمكن من استعمال تطبيق Remotr من دون تثبيت Remotr Streamer. أي أنه خادم ضروري. لكن متى قمت بكل الإعدادات سوف يكون بإمكانك لعب أي من ألعاب الويندوز من خلال جهازك Android أو هاتف iOS. إنه باختصار تطبيق مفيد جدا.
Uptodown X